رسالة الموقع

لنجعل حياة المدير والمعلم والطالب أفضل وأسهل

2011/04/29

برنامج QCM Direct للتصحيح بسكنر عادي

برنامج QCM Direct هو برنامج استخدم في تصحيح عشرات الملايين من الاسئلة على مستوى العالم (حسب موقع البرنامج) في الاختبارات الشهرية والنهائية خلال 14 سنة من عمر البرنامج ،  ويسمح البرنامج بتصميم نموذج التصحيح ببرنامج مايكروسوفت وورد وطباعته على ورق عادي ، ثم تصحيحه باستخدام سكنر عادي مثل سكنر كانون أو فوجي، و دون الحاجه لسكنر تصحيح آلي من شركة متخصصة.
وهذا يعني أننا وفرنا من جهتين :
- الورق عادي 500 ورقة بـ 10 ريال سعودي ، بينما الورق الخاص بالتصحيح الآلي 500 ورقة بـ 35 ريال.
- السكنر او الماسح الضوئي العادي الجيد والسريع 2000 ريال تقريبا، بينما سكنر التصحيح الآلي لا يقل عن 10000 الاف ريال سعودي.

موقع البرنامج : تفضـــــــــــــــل
لمشاهدة عرض بالفيديو للبرنامج واستخدامه : تفضــــــــــــــــــل
البرنامج يوفر نسخة مجانية غير محدودة الخدمات باستثناء أن لا يزيد عدد الاسئلة في النموذج عن 30 سؤال (ممتازة للاختبارات الشهرية) ، طريقة التركيب والفرق بين اصدارات البرنامج : تفضــــــــــــــــــل

ملاحظة : شخصيا لا انصح به للمستخدمة الفردي لتوفر البديل المجاني الممتاز مثل برنامج AMC وبرنامج TCExam اللذين يقومان بتصحيح الاوراق عن طريق السكنر.

هناك 3 تعليقات:

  1. هل يدعم اللغة العربية؟

    ردحذف
  2. مرحبا بك أخي الكريم
    لم اجرب البرنامج بعد .. ، لكن يمكنك تنزيل النسخة المجانية وتجربتها إذا كنت تملك سكنر و برنامج مايكروسوفت وورد لتصميم نموذج الاجابة.

    ردحذف
  3. النظام الالكتروني المتكامل لتسهيل وتسريع عملية تصحيح الاختبارات
    واستخراج البيانات والمزيد المزيد بالضغط علي الرابط التالي للموقع الرسمي للنسخة العربية لبرنامج ريمارك أوفيس | التصحيح الالكتروني
    http://www.arabicomr.com
    للحجز والاستعلام:
    mkt@computek.com.eg

    ردحذف