رسالة الموقع

لنجعل حياة المدير والمعلم والطالب أفضل وأسهل

2017/04/12

ملخص كلمة وزير التعليم الأمريكي في جلسة استماع داخل البيت الابيض

بسم الله الرحمن الرحيم



بالأمس الثلاثاء 11 ابريل، القى وزير التعليم الأميركي بيتسي ديفوس أمام زملائه أعضاء مجلس الوزراء وكبار الموظفين في البيت الأبيض خلال جلسة استماع منتدى الاستراتيجية والسياسة التعليمية، كلمة قال فيها:
"في اقتصاد سريع التغير، من الضروري أن نمنح طلابنا المهارات التي يحتاجونها للنجاح خارج الفصول الدراسية. ويكون ذلك من خلال إعادة سلطة صنع القرار إلى حكومات الولايات والحكومات المحلية ومنحها المرونة التي تحتاجها لمواجهة التحديات الفريدة التي تواجهها. وعندما تخرج الحكومة الفدرالية من الطريق، نزيل عقبة رئيسية تعوق الولايات عن تنفيذ الإصلاحات بالشكل السليم.
"إن أفضل قوة عاملة هي قوة عاملة متعلمة، وتلتزم هذه الإدارة بزيادة فرص الحصول على التعليم المهني والتقني لطلاب الجامعات والكبار على حد سواء. من خلال تشجيع الشراکات بین القطاعین العام والخاص، یمکننا المساعدة في ربط الطلاب بأرباب العمل المحتملین وتزویدھم بالمھارات اللازمة لإیجاد عمل جید الأجر في مجتمعاتھم.
"كان حدث اليوم فرصة عظيمة للاستماع والتعلم من بعض أفضل المبتكرين والمبدعين العاملين في أميركا. وإنني أتطلع إلى التعاون معهم حول كيفية الحفاظ على القدرة التنافسية العالمية لأمتنا ".
المصدر موقع وزارة التعليم الامريكية
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق